Piczo

Log in!
Stay Signed In
Do you want to access your site more quickly on this computer? Check this box, and your username and password will be remembered for two weeks. Click logout to turn this off.

Stay Safe
Do not check this box if you are using a public computer. You don't want anyone seeing your personal info or messing with your site.
Ok, I got it
الصفحة الرئيسية
اصنع هرمك فى بيتك واستفيد من فوائد الشكل الهرمى
بقيت الاهرامات لألاف السنين وكلنا لانعرف عنها سوى انة بني ليكون مقبرة لفرعون منذ خمسة الاف سنة
استطاع العالم الفرنسى مستر م. بوفى اثبات ان الاجسام المبنية على نمط الهرم الاكبر والموضوعة فى اتجاة الشمال الجنوب تخلق نوعا غامضا من الطاقة تؤثر على الاجسام الحية والجماد تأثيراماديا
4* اكتشف المهندس وعالم الراديو العظيم التشيكى كاريل دربال بعد بحوث ونتائج علمية فى مجال الطاقة الهرمية وبعدة مارس العلماء من مختلف التخصصات ( علماء وظائف الاعضاء وعلماء النفس وعلماء ما وراء الطبيعة ) واهتموا جميعا بدراسة الاثر الواضح للشكل الهرمى على الشخص الجالس او الراقد داخلة واهتمت الاوساط الطبية بقدرة مجال الطاقة الذى يشبة الهرم على التعجيل بشفاء الجروح والتخلص من نوبات الصداع والتعجيل بخفض الوزن ثم الاثر الفعال للطاقة الهرمية فى تجديد شباب الجسم البشرى واثر الاشعة الكهرومغناطيسية على تجديد خلايا شباب الجسم وزيادة نشاطها وحيويتها واهتم علماء النبات بقدرةالشكل الهرمى على التعجيل بنمو النبات واستنباتة وحفظة وتجديدة والقدرة على مضاعفة انتاجية الحبوب والقمح والبذور بعد حفظها فى داخل شكل هرمى وهذة الفكرة هدية ا لى من يهتمون بحفظ الغلال فى صوامع عملاقة فماذا نخسر لو صممنا هذة الصوامع على شكل هرمى؟
5* بداخل الشكل الهرمى مجال مغناطيسى يأخذة من الارض كما يوجد مجال كهرومغناطيسى يستمدة من الشمس والقمر والافلاك والنجوم وللعلم وكالة ناساالامريكية قامت بوضع اجهزة الكترونية متقدمة واثبتت تواجد مجال كهرومغناطيسى بالشكل الهرمى بقوة 13000 جاوس فى حين ان مجال الارض التى نعيش عليها واحد جاوس وهذا هو سبب زيادة استنبات البذورونمو النبات وتنشيط الانزيمات
6* يعيد الشكل الهرمى تلميع المجوهرات والعملات التى تكون قد تأكسد ت
7* الجلوس او الرقاد داخل شكل هرمى لبعض الوقت يبعث شعور بالراحة ويساعد على الوصول الى حالة التأمل ويبددالحالة العصبية وينهى التوتر كما ان شرب الماء الهرمى او المهرم يزيد القوة الحيوية ويعيد الشباب ويكسب الجسم الحيوية والنشاط
8* المواد الغذائية وبقايا الاطعمة والقمامة اذا ما وضعت تحت شكل هرمى على سطح او غطاء عربات القمامة فإنها تجف دون ان تطلق روائح عفنة وهذة الفكرة مهداة الى السادة وزارة الصحة ووزارة البئية وهيئات مكافحة التلوث وهيئات النظافة والمحليات
9* يقول كارل دربال ان بعض الاشكال الهندسية والاشكال الهرمية تكون مفيدة لصحتنا وقوانا الحيوية وعلاج كثير من الامراض
10* الهرم الاكبر صمم ليكون مقاوما للزلازل
11* توصل اجدادنا لاسلوب علمى متقدم لتثبت احجار الهرم الاكبر باستخدام نوع من النفط يملاء بة الحفر التى فوق الحجر ثم يشعل ثم يوضع الحجرالاخر فوقة فتحدث خلخلة للهواء فيثبت الحجر ( فكرة كاسات الهواء )
كما ثبت بالتحليل الكيماوى ان اجدادنا قطعوا هذة الحجارة بمواد كيمائية - كما انهم بنوا الاهرام كمرصد فلكى وليس مدفن ...
12* ارتفاع الهرم من القمة للقاعدة 149.4متر كما ثبت ان المسافة بين الارض والشمس هى 149.4مليون كيلومتر _ما هذا الاعجاز_
13* وزن الهرم 6.3 مليون طن عددالاحجار 2.5 مليون حجر وزن الحجر 2.6 طن وهناك احجار من الجرانيت وهى المكونة لسقف غرفة الملك وزنها 150 طن ووزن الهرم عبارة عن واحد الى 100 مليون من وزن الارض
14* بنى الهرم على مرحلتين المرحلة الاولى بأرتفاع 43 متر وحتى المدماك 50 كمرصد فلكى ثم استكمل الملك خوفو المرحلة الثانية وأفاض ابو التاريخ هيردوت فى نظرياتة فى بناء الاهرام والتكاليف التى تكبدها المصريون لأقامتها ولم يأتى على لسانة ولو تلميحا أن الهرم كان قبرا كما لم يعثر على مومياء الملك خوفو حتى الان وكل ما وجدوة عبارة عن تابوت لجسم انسان غير مكتمل النمو
15* يمكن لاى فرد ان يبنى هرمة الخاص بة سواء هرم صغير يستخدمة الشخص لكى يمتص الاشعة الكهرومغناطيسية على ان يكون من الخشب او البلاستيك او اى مادة غير معدنية تعكس هذة الاشعة الكهرومغناطيسية ويضع بها ماء الصنبور من يوم الى اسبوعين ويستخدمها للشرب والعلاج من كثيرالامراض كما سيجد طعم الماء افضل وكذلك المأكولات والمشروبات المهرمة
16* قامت د.بيتيت بتجربة رائعة باستعمال ماء حفظ تحت الشكل الهرمى وماء عادى من الصنبور وحتى تكون حيادية اعطت العينتين لمعمل كبير بولاية كنساس بالولايات المتحدة الامريكية وكانت تحليل المعمل النقص الكبير والملحوظ فى كمية النحاس والزنك فى الماء المعالج والمشحون داخل الشكل الهرمى الى تسع القيمة الموجودة فى ماء الصنبور وانخفضت كمية الزنك لاكثرمن 1الى13 وهذا يزيد من مسؤليتنا للاستفادة عمليا من هذة النتائج المعملية وهذة النتائج مهداة الى هيئة مياة الشرب
17* تلاحظ عند استخدام الشكل الهرمى فى خلايا تربية عسل النحل زيادة الانتاجية والاختلاف فى النوعية والمذاق والطعم للعسل
18* اثبت العلماء اثر الاشعة الكهرومغناطيسية المتولدة من ا لشكل الهرمى على الطاقة الحيوية للانسان فلا يكفى للانسان ان يأكل غذاء صحيا كاملا يحتوى على الفيتامينات والاملاح المعدنية فقط ويلزمة هذة الطاقة حيث يمتصها الجسم البشرى بواسطة مراكز الطاقة الحيوية السبعة بالجسم حتى يصبح هناك توازن بين جسم الانسان المادى والطاقة المحيطة بة
19* اثبت العلماء ان لون الهرم يؤثر على الجسم البشرى طبقا لنظرية العلاج بالالوان
ا, الهرم الاحمر للطاقة الحيوية والنشاط والقدرة واكتساب المال
ب. الهرم الازرق الفاتح للسمو والالهام والتنبؤ وتكامل الشخصية والامراض النفسية والعصبية
ج. الهرم الاخضر لعلاج الامراض المختلفة والصحة والتعامل مع الناس والعلاقات العاطفبة
د. الهرم الاصفر للعقل والتفكير والدراسة وقوة التركيز
20* اجهز القياس المصرية القديمة ا: البندول ب: العصا الكاشفة او عصا حرف l ج: الادراميتر كاشف الهالة د: مفتاح الحياة
21* يمكن الاستفادة بازالة الاثار الجانبيةلاى ادوية بوضعها داخل شكل هرمى من24الى 48 ساعة كما يمكن الاستفادة منها ايضا بوضعها بغرفة النوم حيث تمتص الاشعة الضارة السلبية ( الاخضر السالب ) الناتج من الاقفاص الحديدية لحديد التسليح فى المبانى وكذلك الاشعة الضارة بالوصلات الكهربائية كما تساعد الاشعة الصادرة من قمة الهرم فى تنقية جو الغرفة من الاشعة الضارة حيث يتكون عند قمة الهرم اشعة نافعة ويمكن وضع هرم او مولد الطاقة تحت السرير الذى يمنع الشخير ويساعد على ازالة الارق وويبعث الى النوم العميق


                                                          العلاج بالهرم                                                

طالما حيّرت الأهرامات وطريقة بنائها العلماء على مر العصور, وحتى يومنا هذا لم تُكتشف بعد أسرار الأهرامات. فهل من الممكن أن يكون سبب بناء الهرم الذي حصد حياة آلاف الأرواح وقطع ملايين الحجارة وتغيير مسار نهر النيل, أن يكون السبب وراء بنائه هو فقط لدفن شخص ما وإن كان هذا هو ملك أو فرعون مصر أو أن السبب يتعدى هذا كله.
الشكل الهرمي له قياساته الخاصة وإذا حوفظت على هذه القياسات يمكن أن تعكس المفعول الايجابي على مستعملها . ففي الأهرامات وجدت العديد من جثث الحيوانات بالرغم من مرور آلاف السنين ولم تتلف ولم تتعفّن. هذا بالإضافة إلى المواد الغذائية التي لم تتعفّن أيضاً. لهذا السبب تصنع بعض المنتوجات الغذائية اليوم على شكل هرم أو تحفظ في عبوات مثلثة لإدامة عمر المنتوجات.
البعثات الأجنبية المستكشفة للهرامات لاحظت بأن التقنايت الإلكترونية لا تعمل داخل الأهرامات وتصاب بالتشويش كذلك الأمر بالنسبة للأقمار الإصطناعية والطيارات التي تمر فوق الأهرامات. ومن هنا لاحظوا القوى المطمونة والصادرة من الأهرامات وبالذات من الهرم الكبير.
من هنا بدأ العمل على إختراع آلات بشكل هرمي لأمور هامة مثلاً:
حصل العالم أنتوني بوفيس على نتائج مذهلة وهامة في عملية تكرار تحنيط الحيوانات الميتة وحفظ المواد الغذائية من الفساد عند وضعها تحت شكل هرمي مصغر.
الفنان التشيكي كارل دربال حصل على براءة إختراع لسن أمواس عبارة عن شكل هرمي مصغّر.
عالما الآثار الأمريكيين بيل كيريل وكاثي جوجين إكتشفا خلال عملهما بأن جودة المأكولات وطعمها يصبح أفضل عند وضعها تحت هيكل الهرم والمحاصيل الزراعية أتنجت أفضل بعد زرعها في أشكال هرمية.
آباؤنا وأجدادنا في قديم الزمان وقبل بداية إستعمال الثلاجات حافظوا على المأكولات وعلى اللحوم بوضعها في "الشيالة" وهذه الشيالة معروفة في شمال فلسطين ولبنان وسوريا وهو مجسّم له قاعدة خشبية مربّعة وأضلاعه بشكل مثلث هرمي كانت تُعلّق في وسط الديوان أو الغرفة وكانت توضع بها المأكولات والخضراوات والفواكه وكانت تحافظ على نفسها. أهالينا أستعملوها سابقاً بالفطرة وبدون معرفة نجاعتها العلمية.
كل هذه الأمثلة وهناك أمثلة وأبحاث أخرى عديدة والتي تشير بفاعلية الهرم ومعالجته لكثير من الأمور التي يعجز عنها الطب العادي .
إن الطاقة الناتجة عن الشكل الهرمي تؤثر في الخلية الحيّة داخل جسم الإنسان وفي الجهاز العصبي وكهربة الجسم الحي, لذلك الهرم يخلق مجالاً مغناطيسياً بين جسم الإنسان والأرض وتوازن كهرومغناطيسي لجسم الإنسان. إن التقابل المغناطيسي للإرض والمجال المغناطيسي يولد الطاقة داخل الهرم ويقوم بعملية التوازن للتشاكروت التس ذكرت في مقال آخر بالموقع. وهذه الطاقة الناتجة تحدث تأثيرها في الجزء المصاب في الجسم أو الخلية الحية وتقوم بتصحيحها كما تفعل طاقة الريكي أو الهيلينغ بالضبط.
لذا يمكن علاج أمراض عديدة ومتعددة مثل أوجاع الرأس المستديمة, الشقيقة, عدم القدرة على النوم, التركيز, القلق, أوجاع الظهر, آثار الحروق, الإضطرابات النفسية والعصبية, السكري, معالجة الكسور, النشاط والحيوية, الأمراض والبرود الجنسي والعديد العديد من الحالات والأمراض عن طريق الهرم. ولكن يجب مراعاة بناء الهرم في نفس مقاسات الهرم الأكبر في مصر وبناء مجسم مصغّر له من أخشاب أو مادة الكريستال ومتابعة إرشادات المُعالج لهذا الأمر من أجل عدم الإفراط بإستعماله.
يوصي المهتمين بهذا العلم بضرورة وجود هرم من الزجاج أو الكريستال في البيوت لعملية كَسر الطاقة السلبية أو العين الحسودة لدينا والمساحة النسبية للهرم العلاجي هي بنسبة (!!!!!) وهذه مقاسة نسبةً للهرم الأكبر الذي يبلغ إرتفاعه 149.4 م (المسافة بين الأرض والشمس تبلغ 149.4 مليون كم) وضلع القاعدة الواحد 230 م. مكوّن من 2,300,000 قطعة صخرية ووزن كل قطعة حوالي 2 ونصف طُن أي ما يعادل 5.750.000 طن من الحجارة.
التقنية المستعملة للإستفادة من العلاج من الهرم هي الجلوس أو النوم داخل الهرم لمدّة زمنية معيّنة في حالة إسترخاء ووجه الشخص إلى إتجاه الشمال فقط ويجب إعادة هذا التمرين يومياً ولعدّة أيام حسب حالة المريض.
وفي النهاية أتمنى الحياة السعيدة للجميع .

مساحة قاعدة الهرم الأكبر اثنى عشر ونصف فدان، ومتوسط وزن كل حجر بالهرم من اثنين ونصف إلى ثلاثة أطنان ، يوجد داخل أي شكل هرمي مجال كهرومغناطيسي، وهذا المجال داخل الهرم بقوة 13 ألف جاوس في حين أن مجال الأرض 1 جاوس فقط.
بعض خواص الشكل الهرمي:
يعيد تلميع المجوهرات والعملات المؤكسدة
يعيد النقاء للماء الملوث
يبقى اللبن طازجا لأيام ثم يتحول إلى زبادي
يجفف الزهور مع احتفاظها بشكلها ولونها ورائحتها
الجروح والبثور و الحروق تشفى أسرع
آلام الأسنان والصداع النصفي والروماتيزم تتلاشى أسرع
النباتات تنمو أسرع
الماء المهرم (الموضوع داخل الهرم) يعيد للبشرة نضارتها ويعمل على إزالة التجاعيد
صفائح الألومنيوم المهرمة- الموضوعة داخل الهرم - تسرع بنضج الطعام المطهو فيها
أمواس الحلاقة والأسلحة المهرمة تستعيد حدتها
القمامة والأغذية المهرمة تجف دون إطلاق روائح عفنة
الجلوس داخل الهرم مرتين أسبوعيا يبعث الشعور بالراحة ويبدد التوتر والعصبية، ويساعد على التأمل ويبعث بالجسم الحيوية والنشاط
شرب الماء المهرم يزيد من القوى ويعيد الشباب ويكسب الجسم حيوية ونشاط وينظم الهضم وينقى المسالك البولية وينشط الدورة الدموية وينقى الدم ويصلح لمرضى السكر.
يجفف اللحوم والأغذية مثل العنب والتين
يمنع تحلل الموتى ويعمل على تحنيطهم
يسلم الأطفال كثيري البكاء لنوم مريح
الجلوس تحت الهرم ينقص الوزن، ويزيد القوي الجنسية
يحسن طعم القهوة والعصائر المحفوظة والأغذية.
توجد طاقة كهربية حول جسم أي كائن حي، ويمكن قياسها بوضع جلفانومتر بالقرب منه، والمرض والحالة النفسية تغير من قوة مجال الطاقة للشخص.
والشكل الهرمي يمتص قوى الجاذبية الأرضية ويوجهها في بؤرة قمته الداخلية والخارجية بما يعطى مجالا قويا مركزا من القمة حتى مركز القاعدة، والاتجاه المحوري نحو الشمال الجنوب المغناطيسي يؤثر ايجابيا على صحة الإنسان وينشط الدورة الدموية والنشاط العصبي، وكلما قويت الهالة الكهرومغناطيسية حول الإنسان أو دعمت بقوى كهرومغناطيسية بداخل الهرم، ازدادت مناعة الإنسان، لذلك فالوقوف فوق الهرم الأكبر يشحن الإنسان بشحنات كهربائية ومجالات طاقة عالية، لذلك يتم تحذير الطائرات من الطيران فوق الهرم بسب الخوف من الأشعة المنطلقة إلى أعلى قمته حيث تتأثر الأجهزة بها ويختل عملها .
صنع الهرم :
يصنع من مواد عازلة للكهرباء مثل الكرتون - القماش - الخشب - الرخام - الأحجار.
ويتم عمل باب من جهة الشرق، ويوضع محوره نحو الشمال الجنوب المغناطيسي، ويختبر بوضع بندول طول خيطه 30 سم ينجذب لأسفل، وعند الاقتراب من القمة سيدور حول قمة الهرم فجأة وبالاستمرار سيدور حول قمة الهرم في مستوى منخفض عن القمة.
الجانب 8.55 17.1 25.75
الارتفاع 6 12 18
علاج بعض الأمراض بالقوة الهرمية:
سرعة اندمال الجروح: كشف الجزء المجروح والنوم نصف ساعة يوميا في نفس الموعد سيندمل الجرح
ثأليل (نفره): وضع الجسم بالثألول تحت هرم صغيره ربع ساعة يوميا سيزول الثألول في اليوم التالي
ضغط الدم المرتفع: بالجلوس تحت الهرم يصبح الضغط طبيعيا لكون القوي الكهرومغناطيسية للهرم تحول دون ارتفاع ضغط الدم
التسمم: بالجلوس داخل الهرم يزول التسمم بالبوم التالي لتفتيته ذرات السم
ألم السنان: بالجلوس داخل الهرم يزول ألم الأسنان
الصداع : بالجلوس داخل الهرم يزول الصداع بعد ثلث ساعة
تقوية البصر: بالنوم داخل الهرم نصف ساعة مع تأمل قمة الهرم يقوي النظر مع القضاء علي الرعشة والدموع وتورم العينين
الحمى : الماء المهرم يوضع بالثلاجة ثم يرقد المريض بالبانيو نصف ساعة ويكرر صباحا ومساءا مع استرخاء الجسم
النشاط والحيوية : الاغتسال بالماء المهرم باردا صيفا وساخنا شتاءا
الأنفلونزا: تعالج بالنوم بالهرم مساءا بدون إضاءة أو غطاء
السعال: يدهن الصدر بزيت زيتون، ثم النوم بالهرم من المساء للصباح لمدة أسبوع
ضعف حركة الأطراف: الجلوس تحت الهرم يعيد للأطراف حالتها الطبيعية
آلام القولون والكلي والمغص المعوي: النوم بالهرم بحيث تكون القمة الداخلية للهرم أعلى مكان الألم والضغط برفق عليه.
نضارة الوجه وشد الجلد: الجلوس على أرضية الهرم وتبلل فوطه قطنية بالماء المهرم، ويدلك بها الوجه والجسم أثناء الجلوس على الركبتين في مركز قاعدة الهرم مع إلقاء الوجه للخلف والنظر إلى قاعدة الهرم والراحة والتكرار، ثم يدلك بزيت زيتون والنوم على الظهر ربع ساعة.
بكاء الطفل : يوضع فراشه على محور الشمال الجنوب، ويدلى هرم أعلى الفراش من السقف
الصرع: يرقد أو يجلس المريض في أرضية الهرم ويركز عينه بقوة على البؤرة الداخلية لقمة الهرم مع إضاءته بضوء أبيض فلوريسنت بأرضية الهرم، ويكرر ساعة يوميا مع الاستماع للقران الكريم سورة الرحمن بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.
البروستاتا : الجلوس بمركز الهرم في ماء مهرم مضاف إليه ماء ساخن نصف ساعة ثم الدهان بزيت حار لموضع العجان، الموضع الذي بين الخصية والشرج - وإضافة الزيت للطعام وتناول لب أبيض والجلوس من3:2 أيام أسبوعيا وشرب ماء مهرم 6 شهور.
عسر التبول : الجلوس داخل الهرم علي مقعد مع اعتدال الرأس والظهر ووضع اليدين على الركبتين والوجه نحو الشمال نصف ساعة، ثم شرب كوب شمر فاتر محلى بعسل النحل.
ضعف الكلى واضطرابها : النوم على البطن والظهر عارية وتكون أسفل مسقط قمة الهرم ساعة يوميا ثم تناول بذر فجل معجون بعسل نحل وشرب كوب شمر فاتر
الكبد والطحال : الجلوس ربع ساعة مع وضع القدمين في ماء مهرم بطشت من الفخار أو البلاستك ثم النوم على الظهر لمدة ربع ساعة
التهاب المرارة: نفس وصفة الكبد والطحال السابقة
خفقان القلب : النوم داخل الهرم للصباح من حين لآخر.
سوء الهضم : النوم على الظهر بالقيلولة مع تعرية البطن ودهنها بزيت زيتون
الحموضة: الجلوس داخل الهرم لحظة الحموضة لمدة ربع ساعة مع عدم بلع الريق وتفله بمنديل مع مضغ فول مدشوش.
الإمساك: النوم داخل الهرم عاري الصدر والبطن مساء للصباح يفك الإمساك نهائيا
الغازات: النوم على الشق الأيمن بالقيلولة داخل الهرم مع تناول كمون ناعم بماء أثناء ذلك
قرحة المعدة: النوم علي الظهر داخل الهرم مع وضع الألم في مسقط بؤرة الهرم مساء للصباح يوم بعد يوم مع تناول كوب مغلي عرقسوس محلى بعسل النحل
الإسهال : الجلوس بالهرم وشرب قهوة مضبوطة مع تناول رمانة بقشرها
الربو: الجلوس بالهرم على كرسي خشب قائم الزاوية مع وضع القدم في طشت ماء مهرم
الالتهاب الرئوي : النوم على الظهر واستقبال بؤرة قمة الهرم على الصدر نصف ساعة يوميا مع تناول ملعقة صغيرة زيت حبة بركة بعد الوجبات.
زكام : الجلوس داخل الهرم واستنشاق بخار حبة البركة خفيفا ربع ساعة صباحا ومساء
آلام الصدر: الوصفة السابقة مع تدليك الصدر بزيت زيتون ويكرر يوم بعد يوم
الدوالي : تعريض الدوالي أسفل بؤرة الهرم مع تدليكها بزيت عفص نصف ساعة يوميا
ضعف ووهن الأعصاب : الجلوس داخل الهرم وفرد الظهر ثم عمل تمرين شهيق مدة خمس ثوان ويكتم النفس مع شد العضلات والقبض على اليد بشدة ثم زفير مع رخي الأعصاب على دفعات خلا ل عشر ثوان
القلق والأرق : النوم بالهرم مع التسبيح بلا انقطاع
منامات مفزعة : الجلوس مع سند الظهر على كرسي وارتخاء الأعصاب 10 دقائق
الاكتئاب : الجلوس بحيث تكون الرأس أسفل بؤرة الهرم نصف ساعة يوميا مع ذكر الله وتذكر الذكريات الجميلة.
سوء الحفظ والشرود : النوم أسفل الهرم وتذكر ما تحفظ من القرآن والترتيل بهدوء
الانفصام : النوم بالهرم وتذكر رحلة العمر من الطفولة بذكرياتها الجميلة
الوسواس القهري : الجلوس أسفل قمة الهرم ساعة مع ذكر الله دون توقف، وإن أراد التوقف فليقرأ المعوذتين ويمسح ما استطاع من جسمه.
ماء الهرم:
تحدث فيه عذوبة عجيبة وترسيب للمواد الغريبة مع قتل أي ميكروبات أو بكتيريا مع حملة لقوة الطاقة الهرمية وغسل الوجه بماء الهرم 4 أسابيع يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها، وماء الهرم أحلى مذاقا ويهبط للمعدة بسهولة أكثر مطلقاً تيارا من الطاقة خلال الضفيرة الشمسية مباشرة، ونحصل على هذا الماء بوضعه داخل الهرم 24 ساعة.
استخدامات ماء الهرم طبيا:
الروماتيزم : وضع الأرجل في اناء   به ماء الهرم ربع ساعة يوميا قبل النوم
تعقيم الجروح : تغسل بماء الهرم قبل وضع الدهانات
أمراض جلدية : كمادات ماء الهرم فترة وتكرر يوميا تقضى على الفطريات وتمنع الحساسية
إدرار البول : يشرب ماء الهرم نصف لتر كل خمس ساعات وينقع الشعير بماء الهرم مساء ويشرب على الريق
القوة الجنسية : نقع حفنة حمص في نصف لتر ماء الهرم مساء ويشرب المنقوع على الريق
نشاط وحيوية الاستحمام بماء الهرم والاسترخاء فى بانيو مملوء به.
وقد ثبت أن حديد التسليح يمتص طاقة الجسم مما يفقده حيويته وقوته وانتعاشه، خاصة أن الحديد يمتص القوة الكهرومغناطيسية، وهذا يفسر ما نجده في البدو والريفيين من أن لديهم طاقة وحيوية لعدم وجود حديد في مساكنهم.
استحلاب الأعشاب بالهرم:
تقلب الأعشاب في كوب ماء ساخن وتحلى بعسل نحل ويوضع داخل الهرم في منتصفه فإنه يستحلب باندماج جزيئات العشب مع القوة المنطلقة من داخل الهرم مما يزيد من فاعلية العشب وسهولة امتصاصه في المعدة وتركيزه بالقوة الشفائية للمريض.
وقد وجد أنه إذا وضعت بلورات الكوارتز فوق نموذج هرمي فإنها تزيد من مجال طاقة ذلك الهرم كما وجد أنه بوضع هرم أحمر تحت السرير أسفل الضفيرة الشمسية مساء، ففي الصباح سيتم الشعور بطاقة عجيبة وجلاء ذهني حاد.